كتاب لتسجيل ذكرياتك مع طفلك في أول 5 سنوات من Chevron

QAR 120,00

سجل ذكريات طفلك الثمينة مع دفتر الصور وألبوم ذاكرة الطفل المقدمان في مجموعة واحدة من Chevron ؛ يتضمن صفحات دفتر يومية إرشادية مع مساحة للصور ولوحة حبر Clean Touch لإنشاء مطبوعات... اقرأ أكثر

غير متوفر
أطلب قبل الساعة 1 ظهراً ليصلك الطلب بنفس اليوم ساعةدقيقة

أسرع! بقي فقط في المخزون

visamasterapple pay
  •  15 QAR DELIVERY CHARGE INSIDE DOHA
  • CASH ON DELIVERY AVAILABLE
المخزون متوفرمتوفرغير متوفرالتصنيفات: طفلة, أحدث المنتجات, ذكرات طفلي, الأفضل مبيعاًعلامات الترميز: girl, memories, newborn, pearhead
  • سجل ذكريات طفلك الثمينة مع دفتر الصور وألبوم ذاكرة الطفل المقدمان في مجموعة واحدة من Chevron ؛ يتضمن صفحات دفتر يومية إرشادية مع مساحة للصور ولوحة حبر Clean Touch لإنشاء مطبوعات لبصمات يد أو قدم الأطفال و 7.62 سم × 7.62 صورة غلاف
  • أكثر من 60 صفحة لتسجيل الذكريات وإضافة صور تذكارية، بالإضافة إلى مساحة لتضمين بصمة الطفل
  • تتضمن الصفحات: لمن ينتمي هذا الكتاب ، ومقدمة عن الطفل ، وعن الأم ، وقصة الأب والأم ، وشجرة العائلة ، ورحلة حمل الأم ، وزيارات الطبيب ، وحفلات استقبال المولود الجديد ، والهدايا ، وقائمة الضيوف
  • تتضمن صفحات كتاب الذكريات أيضًا: وقت الولادة / عيد الميلاد! ، صفحة خاصة لتضمين صور مطبوعة وبصمات مطبوعة ليد أو قدم الطفل من المستشفى فور ولادته ، وإعلان الولادة ، والزوار في حفل استقبال الطفل / الهدايا التي أحضروها ، والعودة للمنزل بصحبة الطفل، والعالم الذي أتيت إليه ، والحمام الأول للطفل ، والضحك ، والكلمات ، وأول مرة يزحف بها الطفل، والخطوات الأولى له أو لها ، والمزيد من الأشياء المفضلة ، مخطط النمو ، جدول النوم ، الأكل ، والاستحمام
  • تتضمن الصفحات أيضًا: عيد الميلاد الأول، وحتى الخامس ، الأصدقاء ، الأنشطة المفضلة ، مرحلة ما قبل المدرسة ، روضة الأطفال ، الأعمال الفنية المصنوعة في المدرسة ، العطلة الأولى ، الذكريات الخاصة الأخرى ، اللحظات العائلية
  • هناك أيضًا مساحة لتضمين الصور من خلال يوميات الأم و الأب ، سونوجرام الطفل ، الأسرة ، الأم أثناء الحمل ، استحمام الطفل ، الصورة الأولى للطفل ، العودة إلى المنزل بالطفل، نوم الطفل ، وقت الاستحمام ، أعياد الميلاد ، الأصدقاء ، الأنشطة ، مرحلة ما قبل المدرسة ، رياض الأطفال والفن والأعياد
  • احصل على بصمة طفلك الثمينة بسهولة باستخدام طبَّاعة الحبر Pearhead ذات اللمسة النظيفة لضمان عدم لمس  الأطفال للحبر أبدًا. يمكنك عرض طباعة بصمة الطفل في مقدمة الكتاب وداخل الكتاب في قسم المطبوعات ؛ استخدام مرتين كحد أقصى ؛ لحديثي الولادة فقط ؛ تستوعب لوحات الحبر أيدي / أقدامًا بطول يصل إلى 8.5 سم × عرض 5.7 سم
الاحد الاثنين الثلاثاء الاربعاء الخميس الجمعة السبت
يناير ، فبراير ، مارس ، أبريل ، مايو ، يونيو ، يوليو ، أغسطس ، سبتمبر ، أكتوبر ، نوفمبر ، ديسمبر
لا تتوفر منتجات كافية. بقي [max] فقط.
عربة التسوق

عربة التسوق فارغة.

العودة الى المتجر

إضافة ملاحظة تعديل الملاحظات
تقديرتاريخ الشحن
أضف قسيمة

تقديرتاريخ الشحن

أضف قسيمة

سيعمل رمز القسيمة على صفحة الشراء

كتاب لتسجيل ذكرياتك مع طفلك في أول 5 سنوات من Chevron

QAR 120,00

First 5 Years Chevron Baby Memory Book by Pearhead

QAR 120,00

With this photo journal and baby memory album in one, you can capture your child's special moments. It features guided diary pages with picture space, a clean-touch ink pad, and a... Read more

Out of stock
Order in the next to get it by hoursminutes

HURRY! ONLY LEFT IN STOCK.

visamasterapple pay
  •  15 QAR DELIVERY CHARGE INSIDE DOHA
  • CASH ON DELIVERY AVAILABLE
Availability : In StockIn StockOut of stockCategories: Baby Girl, Best Selling, Latest, My MemoriesTags: girl, memories, newborn, pearhead
  • With this photo journal and baby memory album in one, you can capture your child's special moments. It features guided diary pages with picture space, a clean-touch ink pad, and a 7.62cm x 7.62cm cover photo insert.
  • There are more than 60 fill-in pages with room for baby's footprint, treasured images, and memories to be recorded.
  • Pages include: who this book belongs to; baby's introduction; about mommy; about dad; mommy and dad's tale; family tree; mother's journey during pregnancy; doctor appointments; baby shower; gift and guest list.
  • book of memories to keep The following pages are also included: welcome home/birthday, special page to add hospital prints, birth announcement, visitors/gifts, the world I came into, baby's first bath, laugh, words, crawl, steps, and more, favorite things, growth chart, sleep, feeding, and bathing routine.
  • Additionally, there are pages for friends, favorite activities, preschool, kindergarten, school-created art, the first holiday, other unique memories, and family events.
  • There is room for images of mommy, daddy, the baby's ultrasound, the family, the mother while she was pregnant, the baby shower, the baby's first photo, the baby's homecoming, the baby napping, the baby taking a bath, birthdays, friends, activities, pre-school, kindergarten, art, and holidays.
  • Pearhead's clean-touch ink pad makes it simple to produce your baby's unique print while ensuring that the piggies never come into contact with the ink. For a maximum of two times, and exclusively for newborns, you may exhibit your baby's print on the cover and within the book in the prints area. The ink pads will fit hands and feet that are up to 8.5 cm length by 5.7 cm wide.
    Sunday,Monday,Tuesday,Wednesday,Thursday,Friday,Saturday
    January,February,March,April,May,June,July,August,September,October,November,December
    Not enough items available. Only [max] left.
    Shopping cart

    Your cart is empty.

    Return To Shop

    Add Order Note Edit Order Note
    Estimate Shipping
    Add A Coupon

    Estimate Shipping

    Add A Coupon

    Coupon code will work on checkout page

    First 5 Years Chevron Baby Memory Book by Pearhead

    QAR 120,00