غير متوفر

بنطال خاص بالحمل ،مناسب لجميع مراحل الحمل

QAR 120,00

شكلي جسمك وأسلوبك مع هذه السراويل الضيقة ذات الشكل الرائع ، مع الحصول على دعم الأمومة الذي تحتاجينه. سيكون بنطال الحمل الأسود من الألياف الدقيقة أفضل صديق لك طوال فترة الحمل.... اقرأ أكثر

Size: M

  • M
  • L
  • XL
لن يتم الشحن حتى [19041994]

visamasterapple pay
  •  15 QAR DELIVERY CHARGE INSIDE DOHA
  • CASH ON DELIVERY AVAILABLE
المخزون متوفرمتوفرغير متوفرالتصنيفات: رعاية الأم, مشدات نسائية ومنتجات عناية بالأمعلامات الترميز: health & fitness, moms
  • شكلي جسمك وأسلوبك مع هذه السراويل الضيقة ذات الشكل الرائع ، مع الحصول على دعم الأمومة الذي تحتاجينه. سيكون بنطال الحمل الأسود من الألياف الدقيقة أفضل صديق لك طوال فترة الحمل. دلل نفسك مع بنطال Terramed ، أفضل سراويل الأمومة للأمهات الحوامل. تتسع الحقيبة المرنة الناعمة الخاصة بسهولة لتلائم تغيرات الحجم من الأشهر الثلاثة الأولى حتى فترة ما بعد الولادة
  • الدعم الفعال - بنطال دعم الأمومة تجمع بين الأسلوب والدعم الفعال. ستبدو هذه الجوارب الضيقة السوداء غير الشفافة للحوامل رائعة عند إقرانها بتنورة أو فستان أو سترة طويلة. استمتع بالمواد فائقة النعومة والقابلة للتنفس مع تزويد جسمك بالدعم الرشيق.
  • ضمان الرضا - لوحة دعم البطن المدمجة - تتميز هذه السراويل الضيقة بدون أقدام بشريط دعم قابل للتمدد ، والذي يتسع مع نمو بطنك ، ويمكن طيه أو سحبه لأسفل لدعم الحمل. عند ارتدائه فوق بطنك ، يظل شريط الضغط ثابتًا ودافئًا على بطنك.
  • الفوائد الصحية - الراحة طوال اليوم - مزيج النايلون / السبانديكس القابل للتنفس يبقيك باردًا طوال اليوم ، وتضمن لك خصائص امتصاص الرطوبة الحفاظ على راحتك.
  • نعومة خالية من الندبات: لا توجد طبقات خدش في منطقة بطنك الحساسة. متماسكة في خيوط ناعمة من الألياف الدقيقة قابلة للتهوية. اشعري بمزيد من الراحة: ليقنز الأمومة الذي ستعيش فيه من الثلث الأول والثاني من الحمل. ينمو معك: لوحة بطن فائقة الامتداد تتوسع معك طوال الطريق حتى موعد ولادتك.
Size

M, L, XL

الاحد الاثنين الثلاثاء الاربعاء الخميس الجمعة السبت
يناير ، فبراير ، مارس ، أبريل ، مايو ، يونيو ، يوليو ، أغسطس ، سبتمبر ، أكتوبر ، نوفمبر ، ديسمبر
لا تتوفر منتجات كافية. بقي [max] فقط.
عربة التسوق

عربة التسوق فارغة.

العودة الى المتجر

إضافة ملاحظة تعديل الملاحظات
أضف قسيمة

أضف قسيمة

سيعمل رمز القسيمة على صفحة الشراء

Sold out

Maternity Leggings Over The Bump Pants Pregnancy Shaping Postpartum

QAR 120,00

With these gorgeous figure-flattering compression leggings, you can SHAPE YOUR BODY AND YOUR STYLE while receiving the essential maternal support. Throughout your entire pregnancy, these black maternity leggings made of microfiber... Read more

Size: M

  • M
  • L
  • XL
Will not ship until [19041994]

visamasterapple pay
  •  15 QAR DELIVERY CHARGE INSIDE DOHA
  • CASH ON DELIVERY AVAILABLE
Availability : In StockIn StockOut of stockCategories: Health & Fitness, MOMSTags: health & fitness, moms
  • With these gorgeous figure-flattering compression leggings, you can SHAPE YOUR BODY AND YOUR STYLE while receiving the essential maternal support. Throughout your entire pregnancy, these black maternity leggings made of microfiber will be your greatest friend. The greatest pregnancy trousers for expecting mothers are Terramed leggings, so treat yourself. In order to accommodate size variations from the first trimester through the postpartum period, a special soft elastic pouch can be readily expanded.
  • EFFECTIVE SUPPORT - Maternity support leggings are both fashionable and functional. When worn with a long tunic, skirt, or dress, these opaque black pregnancy tights will look fantastic. Enjoy the incredibly plush and airy material while giving your body the supportive form it needs.
  • Satisfaction is assured. Built-in belly support panel that can be folded under or pulled over to provide support during pregnancy. These footless leggings contain a stretchy support band that grows with your expanding tummy. The compression band keeps up and snug against your stomach when worn above the belly.
  • HEALTHY BENEFITS - ALL DAY COMFORT - The moisture-wicking fabric and breathable nylon/spandex blend keep you comfy all day long.
  • NO CRATCHY SEAMS: No irritating seams on your delicate abdominal area. knitted from a supple, breathable microfiber yarn. FEEL MORE COMFORTABLE: Maternity leggings that you can spend the first three trimesters wearing nonstop. GROWS WITH YOU: A belly panel that is incredibly elastic expands together with you up until the time of delivery.
    Size

    M, L, XL

    Sunday,Monday,Tuesday,Wednesday,Thursday,Friday,Saturday
    January,February,March,April,May,June,July,August,September,October,November,December
    Not enough items available. Only [max] left.
    Shopping cart

    Your cart is empty.

    Return To Shop

    Add Order Note Edit Order Note
    Estimate Shipping
    Add A Coupon

    Estimate Shipping

    Add A Coupon

    Coupon code will work on checkout page