-15%غير متوفر

مريلة أطفال Bandana Drool للأولاد والبنات بألوان سادة، عدد 8

QAR 70,00 QAR 60,00

مرايل الأطفال المكونة من 8 قطع مناسبة تمامًا للطفل عند الأكل والشرب واللعب وسيلان اللعاب وما إلى ذلك. تستخدم هذه المرايل أيضًا كمرايل للعناية اليومية ، وتحتوي هذه المجموعة على أوشحة... اقرأ أكثر

visamasterapple pay
  •  15 QAR DELIVERY CHARGE INSIDE DOHA
  • CASH ON DELIVERY AVAILABLE

مرايل الأطفال المكونة من 8 قطع مناسبة تمامًا للطفل عند الأكل والشرب واللعب وسيلان اللعاب وما إلى ذلك.

تستخدم هذه المرايل أيضًا كمرايل للعناية اليومية ، وتحتوي هذه المجموعة على أوشحة على الموضة ، وأغطية رأس تحمي رأس الطفل من الرياح ، وما إلى ذلك.

  • مادة عضوية ناعمة وماصة لما يقع عليها من سوائل - الجزء الأمامي من القطن العضوي الناعم بنسبة 100٪ ، والجزء الخلفي من الصوف المصنوع من البوليستر لتوفير أعلى قدرة على الامتصاص. احمي طفلك وحافظي على جفافه من كل اللعاب والبصاق حتى مع  أكثر الأطفال شقاوة ، مع وظيفة الطبقة المزدوجة للمرايل، لا داعي للقلق أكثر!
  • 8 عبوات بتصميم عصري وأنيق - مجموعة متنوعة بما في ذلك 8 ألوان محايدة من مريلة Bandana Drool للأطفال ، والتي لا تساعد فقط في الحفاظ على جفاف وترتيب الطفل أثناء التسنين ، ولكنها أيضًا متعددة الاستخدامات بما يكفي لوضعها على أي ملابس يومية.
  • فتحات للعنق قابلة للتعديل وعالية الجودة - تأتي كل مريلة أطفال مع قطعتين بلاستيكيتين لمنع أي خطر من ردود الفعل التحسسية على بشرة الطفل الحساسة. تعتبر هذه المرايل مثالية طوال الوقت وتتناسب مع نمو طفلك من 0 إلى 36 شهرًا.  المرايل ثابتة ولا يسهل على الطفل خلعها بمفرده!
  • مجموعة هدايا رائعة لحفل استقبال الأطفال - ستقع كل أم جديدة أو أب جديد في حب هذه المرايل الصغيرة لأنها لا تساعدهم فقط على رعاية أطفالهم  بشكل أفضل ولكنها أيضاً تخلصهم من جزء كبير من العمل أثناء العناية بأطفالهم، سيكون غسل المرايل أسهل من غسل الملابس.
الاحد الاثنين الثلاثاء الاربعاء الخميس الجمعة السبت
يناير ، فبراير ، مارس ، أبريل ، مايو ، يونيو ، يوليو ، أغسطس ، سبتمبر ، أكتوبر ، نوفمبر ، ديسمبر
لا تتوفر منتجات كافية. بقي [max] فقط.
عربة التسوق

عربة التسوق فارغة.

العودة الى المتجر

إضافة ملاحظة تعديل الملاحظات
تقديرتاريخ الشحن
أضف قسيمة

تقديرتاريخ الشحن

أضف قسيمة

سيعمل رمز القسيمة على صفحة الشراء

-15%Sold out

8 Pack Baby Bandana Drool Bibs for Boys and Girls

QAR 70,00 QAR 60,00

When a baby is eating, drinking, playing, drooling, etc., the 8 pack of baby bandanas are perfectly suitable.These bibs may also be worn as windproof headwear, fashionable scarves, and daily care... Read more

visamasterapple pay
  •  15 QAR DELIVERY CHARGE INSIDE DOHA
  • CASH ON DELIVERY AVAILABLE

When a baby is eating, drinking, playing, drooling, etc., the 8 pack of baby bandanas are perfectly suitable.

These bibs may also be worn as windproof headwear, fashionable scarves, and daily care bibs.

  • 100 percent soft organic cotton is used in the front, while polyester fleece is used in the back for absorbency.
  • SOFT ORGANIC AND ABSORBENT MATERIAL. With the two layer function dribble bibs, you won't have to worry about your drooly teething baby getting wet from any dribbling or spit ups, even with the drooliest of newborns.
  • 8 PACK STYLISH MODERN DESIGN - A variety set of 8 neutral solid-color baby bandana drool bibs that are suitable for any everyday attire in addition to keeping mommy's drooly or teething baby dry and tidy.
  • Each baby bib has two plastic snaps that are adjustable and of the highest quality to reduce the danger of allergic reactions to the baby's delicate skin. The drool bibs are the ideal size to accommodate your baby as they develop from 0 to 36 months old. Your baby won't be able to take bibs off since they stay in place.
  • PERSONALIZED BABY SHOWER GIFT SET - Every expecting mother or father will like this thoughtful baby bandana since it not only makes it easier for them to care for their child more effectively, but it also lessens their workload as new parents because bibs are simpler to wash than garments.
    Sunday,Monday,Tuesday,Wednesday,Thursday,Friday,Saturday
    January,February,March,April,May,June,July,August,September,October,November,December
    Not enough items available. Only [max] left.
    Shopping cart

    Your cart is empty.

    Return To Shop

    Add Order Note Edit Order Note
    Estimate Shipping
    Add A Coupon

    Estimate Shipping

    Add A Coupon

    Coupon code will work on checkout page